في إطار جهودها المستمرة لضمان جودة المنتجات الغذائية وحماية المستهلك من الغش، أطلقت وزارة الزراعة حملة توعوية تهدف إلى توعية المواطنين حول الفرق بين مشتقات الحليب الطبيعية وتلك المصنّعة باستخدام الزيوت النباتية المهدرجة. وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج الإرشاد الرسمي الوطني، في ظل تزايد المخاوف بشأن جودة الألبان والأجبان المتداولة في الأسواق. عن غش المستهلك والية عمل وزارة الزراعة في الرقابة على القطاع وضبطه ستدور محاور الحلقة
ضيوف الحلقة
آفي الخوري - رئيس مصلحة الاقتصاد والتصنيع والتسويق في مديرية الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة